المجلةالرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالتسجيل
كل عام وانتم بخير نتمنى لكم الاستفادة الروحية اثناء تصفحكم صفحات المنتدى لاى استفسار الرجاء مراسلة الاداره عن طريق الضغط هنــا
للدخول لمجلة المنتدى لمشاهدة افضل الموضوعات بشكل منسق رجاء الضغط هنا
اذا كنت عضو فى المنتدى استعرض مساهماتك لمتابعتها من هنـــا

شاطر | 
 

 حتى يدوم الحُب ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماريان عادل
مشرف المنتدى الاجتماعى
مشرف المنتدى الاجتماعى
avatar

انثى
السرطان
الخنزير
عدد المساهمات : 1289
العمر : 34
المزاج : تمام
بلدك : الاسكندرية
شفيعك : البابا كيرلس
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
رسالة sms اذهب الى بياناتك الشخصية واكتب رسالة او مقولة

مُساهمةموضوع: حتى يدوم الحُب ...   الخميس يوليو 16, 2009 5:08 am

حتى يدوم الحب لا بُد من الإحترام المتبادَل بين أقطابه ، والثقة المتبادَلَة أيضاً ، وحُسن الإصغاء

وقُبول الأعذار طالما بقِيَت ضِمن إطار المعقول والمَنطق ، ولغة الحِوار التي منبعُها الخَوف "على "

وليس "مِن "، والحِرصُ والإهتمام ، لا الهَيمَنَة والشّك والفُصام .

وبَقِيَت نُقطَة واحِدَةٌ هي في غاية الأهَمِيّة ، ألا وهي تَبادُل الأدوارَ مع الآخَر قَبل أنْ أُطلِق القَرارات والأحكام

الجائرة كالفراق والقَطيعة ، وليَسأل كُلٌّ نَفسه ، لو كنتُ مكانَهُ أو مكانها ، ماذا كنت فاعِلُ ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Memoooo
مشرفه قسم الالعاب
مشرفه قسم الالعاب
avatar

انثى
القوس
الكلب
عدد المساهمات : 1062
العمر : 22
بلدك : 6 اكتوبر
شفيعك : البابا كيرلس ومارمينا و مارجرجس
تاريخ التسجيل : 29/06/2009
رسالة sms اذهب الى بياناتك الشخصية واكتب رسالة او مقولة

مُساهمةموضوع: رد: حتى يدوم الحُب ...   السبت أغسطس 01, 2009 11:55 pm

ميرسى ليكى وربنا يفرح قلبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تامر الفريد
خـــــــــــــــــادم
خـــــــــــــــــادم
avatar

ذكر
الميزان
الثور
عدد المساهمات : 1312
العمر : 43
المزاج : السلام الدائم فى المسيح الذى يريحنى
بلدك : مصر
شفيعك : البابا كيرلس
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
رسالة sms
الله محبه
استطيع كل شيئ فى المسيح الذى يقوينى
الغير مستطاع عند الناس مستطاع عند الله
تحدثت كثيرا فندمت واما عن السكوت فلم اندم


مُساهمةموضوع: رد: حتى يدوم الحُب ...   الإثنين أغسطس 10, 2009 2:42 am

بسم الاب والابن والر

أنا لا أستطيع أن أحل محلها لأن لها قوة أحتمال غير طبيعيه وبالرغم أن أعمال البيت وتربية الأولاد والعمل الخارجى فى ظاهرهم سهل إلا أنهم مسئوليه بجد غير طبيعيه ولكن حقيقتاً قدرة المرأه على الإحتمال ((( النفسى ))) أكبر من الرجل وده حقيقه
لأن الرجل ممكن مع مشكله كبيره يصاب بمرض بسبب كتمان تعبه ودمعته داخل نفسه بسبب كبر يائه كرجل وحتى لا يحمل أحد مشاكله وهذا مع تعدد المشكلات والضغط وعدم التنفيس يتعبه
أما المرأه ففى لحظة ضعفها تبكى وهذا يفرغ قدر كبير جداً من التعب والضغط الداخلى فتزداد مدة أحتمالها للصعاب والمشاكل
فالمثل يقول ((((( قوة المرأه فى ضعفها ))))

وبعدين الإحترام بين الزوجين ده أساس أى علاقه زواج ناجحه لأنهم لو محترموش بعض حيسمعوا و حيفهموا بعض ازاى


يا رب حافظ على كنيستى الصغيره التى ساعتنى على بنائها بكل من فيها

شكرا ليكى يا ماريان على الموضوع الجميل ده

تسلم يدك
روعه
تحيااااااتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماريان عادل
مشرف المنتدى الاجتماعى
مشرف المنتدى الاجتماعى
avatar

انثى
السرطان
الخنزير
عدد المساهمات : 1289
العمر : 34
المزاج : تمام
بلدك : الاسكندرية
شفيعك : البابا كيرلس
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
رسالة sms اذهب الى بياناتك الشخصية واكتب رسالة او مقولة

مُساهمةموضوع: رد: حتى يدوم الحُب ...   الخميس أكتوبر 15, 2009 10:38 am

وميرسى على المشاركة الحلوة دية





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حتى يدوم الحُب ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الاجتماعى :: °•.†.•° منتدى الاسره °•.†.•°-
انتقل الى: